3 دروس تسويقية من لاعب لعبة ورق

أغسطس 3, 2019 Abdul Ahad 0 تعليقات

3 دروس تسويقية من لاعب لعبة ورق

في كل مرة أكون فيها فيغاس ، أقضي الكثير من الوقت على طاولات البلاك جاك. تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم 21 ، وهي لعبة ورق بسيطة يحاول فيها اللاعبون والقائمون محاربة بعضهم البعض دون تجاوز 21 عامًا. رغم أنك تحتاج إلى أن تكون على دراية بـ لاس ، إلا أن الاحتمالات جيدة دائمًا. بالطبع ، سيقول لك بعض الأشخاص إن بإمكانهم “عد البطاقات” وعكس احتمالات الفوز ، فإن الكتب ستبيع لك أنظمة للتغلب على المنزل ، ولكن في نهاية المطاف تظل حقيقة دائمة: الاحتمالات لا تزال قائمة ملائم. المنزل. كلما بقوا على الطاولة ، كانت فرص التواجد في المنزل أفضل.

ألا تصدقني؟ كيف تعتقد أنها تبني كازينوهات بمليارات الدولارات في الصحراء؟ لأن الجميع يفوز عندما يذهب إلى فيغاس؟ بالتأكيد. تذكر أن الاحتمالات جيدة دائمًا للمنزل. “لكنني سمعت ذلك لأن معظم الناس لا يعرفون ماذا يفعلون وقرأت كتابًا …” اسمع ، فالفرص جيدة دائمًا في المنزل. “لكن لدي نظام يمكنني معرفته عن …” الاحتمالات جيدة دائمًا للمنزل!

ولكن في حين أن الاحتمالات لا تزال مواتية في فيجاس في المنزل ، لا تزال هناك دروس يمكن تعلمها من اللعبة في فيجاس التي يمكن تطبيقها على عملك. استخدم دروس العوامه هذه لتعزيز جهود التسويق الخاصة بك.

1. تحديد ما يعمل:

اعتمادًا على البطاقة التي عرضها الوكيل ، يعرف معظم لاعبي البلاك جاك الرقم الذي يحتاجون إليه للدخول للتغلب عليه أو منحهم فرصة معقولة للقيام بذلك. أنت تعرف ما يعمل. إذا كنت تنفق كل جهود التسويق الخاصة بك في التسويق بالطريقة التي يجب عليك ، فأنت تعرف ما الذي ينجح وما لا ينجح. لذا ، حدد الحملات التسويقية المناسبة لعملك وأيها غير ذلك.

2. تجنب التسويق الذي لا يعمل:

كل لاعب يعرف أن سر البقاء هو معرفة متى يهرب. كلاعب ، يحتاج كل مسوق إلى معرفة أن سر زيادة الإيرادات هو التخلي عن حملة تسويقية غير فعالة للحفاظ على تلك الموارد واستخدامها لأغراض أخرى أكثر فعالية. لذلك ، عندما ترى ما الذي ينجح وما الذي لا ينجح ، ابتعدي عن الحملات التي لا تعمل.

3. مضاعفة ما يعمل:

أخيرًا ، لعبة ورق لديها أيادي معينة حيث يمكن للاعب مضاعفة رهانه. باختصار ، قد يضاعف اللاعب رهانه من خلال الاعتماد على المنزل المنهار أو الوصول إلى رقم أكبر من 21 ، مما يسمح للاعب بالفوز باليد. مثل العوامة ، يجب على المسوقين مضاعفة استراتيجيات التسويق الخاصة بهم ، والتي أثبتت فعاليتها. باختصار ، بمجرد تحديد الاستراتيجيات التسويقية التي تعمل ، استنساخ تلك الاستراتيجيات للاستفادة من التسويق ثبت.