أهم 5 نصائح إستراتيجية للعبة البلاك جاك

يوليو 17, 2019 Abdul Ahad 0 تعليقات

أهم 5 نصائح إستراتيجية للعبة البلاك جاك

هل تشعر بالسعادة؟ هل أنت مستعد لتجربة حظك لزيادة ثروتك؟ في كازينو إمباير سيتي ، لديك بضع دقائق فقط للحصول على المتعة وتحقيق أرباح كبيرة. يقع في موقع مناسب في يونكرز ، أي رحلة إلى أتلانتيك سيتي (أو إنفاق أميال الغاز الخاصة بك) مطلوب. وإذا راهنت على وقت جيد ، فلن تخسر شيئًا في مجال الترفيه. تتضمن تجربة امباير سيتي الفريدة 5300 ماكينة سلوت وألعاب طاولة وسباقات هرول أسطورية وموسيقى مباشرة وجهاً لوجه وخيارات طعام لذيذة. اجعل رحلتك القادمة إلى كازينو إمباير سيتي أكثر متعة من خلال زيادة فرصك في الفوز بهذه النصائح الإستراتيجية الخمسة للبلاك جاك. تذكر ، لا يمكنك الفوز إذا كنت لا تلعب اللعبة.

نصيحة 1:

ابحث عن استراتيجية البلاك جاك: تتوفر العديد من الكتب والمقالات الإستراتيجية الأساسية للمستهلك لمعرفة متى يتم التغلب عليها والوقوف عليها ومضاعفة الانقسام. يمكن أن يؤدي تذكر الخيارات الصحيحة واتباع تلك الاستراتيجية إلى زيادة فرصك في الفوز وتقليل ميزة منزلك بنسبة لا تقل عن اثنين بالمائة. توفر الأدلة والكتيبات الإستراتيجية سيناريوهات مثل ما يلي لزيادة عائد الاستثمار.

• قف إذا كانت يدك بين 12 و 16 ، إذا كان لدى الوكيل ما بين 2 و 6.
• ضرب إذا كانت يدك 12-16 ، إذا كان التاجر لديه 7 الآس

نصيحة 2:

تحقق من حدود الجدول / القواعد / المدفوعات: قبل أن تجلس ، تأكد من أنك على الطاولة المناسبة للتمويل الخاص بك. إذا كان لديك 50 دولارًا فقط للعبة البلاك جاك ، فقد ترغب في العثور على لعبة بحد أدنى 5.00 دولارات لليد الواحدة للعب لفترة أطول. على العكس من ذلك ، إذا كنت تجلس بمبلغ 50 دولارًا وكان الجدول لا يقل عن 25 دولارًا ، فيمكنك اللعب بيديه فقط! من الممكن أيضًا أن ترغب في مراعاة بعض القواعد والمدفوعات التي تختلف من جدول إلى آخر.

نصيحة 3:

تحقق من بطاقة الوكيل (البطاقة التي يعرضها الوكيل): قبل اتخاذ قرار بيدك ، يجب عليك التحقق من بطاقة الوكيل المعروضة. هل هي بطاقة سيئة (2 إلى 6) أو بطاقة جيدة (7 إلى الآس)؟ باستخدام الاستراتيجية الأساسية ، تحدد الخريطة النشطة للموزع كيفية لعبك لباقي يدك ومدى سلبية أو عدوانية قراراتك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.

نصيحة 4:

لا تدع اللاعبين الآخرين يؤثرون على قرارك: قد يدعي اللاعبون الآخرون على الطاولة أنهم خبراء ويحاولون التأثير في قراراتك. تذكر دائمًا أنك تراهن بأموالك وأن القرارات التي تتخذها ستؤثر على نتائج أموالك في نهاية الجلسة. ثق في استراتيجيتك وتلتزم بها.

النصيحة رقم 5:

كن مسؤولاً: كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الألعاب مثل لعبة ورق وروليت ، يجب عليك تعيين حد لما تريد أن تخسره وتلتزم به. غالبًا ما يتبع اللاعبون ما فقدوه بالفعل ، مما تسبب في حفر حفرة أعمق لأنفسهم. إذا كنت تستطيع خسارة 200 دولار ، وهذا يحدث بسرعة بسبب سلسلة من الهزائم ، خذ قسطًا من الراحة ، وتناول شريحة ، وانتقل إلى طاولة أخرى!